More

SHARE |

الاثنين، أبريل 05، 2010

تقارير: روني قد يعود لصفوف يونايتد بشكل مفاجيء أمام...

ذكرت وسائل اعلام بريطانية يوم الاثنين أن وين روني قد يعود بشكل مفاجيء الى صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي في مباراته أمام بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الاربعاء.


وعانى النجم الانجليزي من اصابة في اربطة الكاحل خلال مباراة الذهاب أمام بايرن في ميونيخ التي انتهت بفوز الفريق الالماني 2-1 يوم الثلاثاء الماضي.


لكن مصادر قريبة من مانشستر يونايتد قالت ان روني تعافى بشكل اسرع كثيرا من المتوقع ولديه فرصة للعب يوم الاربعاء رغم ان المدرب اليكس فيرجسون قال يوم الجمعة الماضي انه سيغيب عن الملاعب "من اسبوعين الى ثلاثة اسابيع."


ويتوقع يونايتد أن يعود روني للمشاركة في مباراة قمة محلية أمام جاره مانشستر سيتي في 17 ابريل نيسان لكن قد يكون بوسع فيرجسون الاستفادة من خدماته في وقت اقرب من ذلك.


وكتبت صحيفة ديلي تليجراف في عنوان "أمل في عودة مفاجئة لروني أمام بايرن" فيما قالت صحيفة ديلي ميل "يونايتد يختبر روني للعودة أمام بايرن."


وأحرز روني تقدما جيدا في التعافي رغم أنه غادر ميونيخ الاسبوع الماضي وهو يسير بمساعدة عكازين بعد أن عانى من الاصابة التي جاءت قبل نهائيات كأس العالم التي ستنطلق في جنوب افريقيا في 11 يونيو حزيران.


وتألق مهاجم منتخب انجلترا هذا الموسم وسجل 34 هدفا ويعول المنتخب الانجليزي عليه في نهائيات كأس العالم.


وسجل روني (24 عاما) هدف يونايتد في الدقيقة الثانية من مباراته أمام بايرن لكنه غادر الملعب بسبب الاصابة في الوقت المحتسب بدل الضائع قبل ثوان من تسجيل ايفيتشا اوليتش هدف الفوز لبايرن.

Digg Google Bookmarks reddit Mixx StumbleUpon Technorati Yahoo! Buzz DesignFloat Delicious BlinkList Furl