More

SHARE |

الثلاثاء، أبريل 06، 2010

نيوكاسل يونايتد ينجح في العودة سريعا للدوري الانجليزي...

ترقى نيوكاسل يونايتد للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين بعد فوزه 2-1 على شيفيلد يونايتد في مباراة كان أبرز ما فيها هدف الفوز الذي سجله القائد كيفن نولان.


ودخل نيوكاسل مباراته ضد شيفيلد بعد أن ضمن التأهل اثر فشل منافسه نوتنجهام فورست في الفوز على كارديف سيتي في دوري الدرجة الثانية في وقت سابق يوم الاثنين.


وانتهت المباراة بين فورست وكارديف بالتعادل بدون أهداف ليضمن نيوكاسل متصدر الترتيب انهاء الموسم في أحد المركزين الاول أو الثاني المؤهلين مباشرة لدوري الاضواء ليعود اليه بعد عام واحد من هبوطه.


وتأخر نيوكاسل بهدف سجله ريتشارد كريسويل لاعب شيفيلد في الدقيقة 22.


لكن الفريق أدرك التعادل عن طريق بيتر لوفركاندس من ركلة جزاء في الدقيقة 45 قبل أن يمنحه نولان الفوز بهدف رائع من ركلة خلفية مزدوجة في الدقيقة 73.


ورفع الفوز رصيد نيوكاسل الذي تصدر الترتيب لاغلب فترات الموسم الى 89 نقطة قبل خمس مباريات من النهاية ويتقدم بفارق ست نقاط على ملاحقه وست بروميتش البيون الذي تتبقى له أربع مباريات ويبدو الاقرب لمرافقة نيوكاسل الى الدوري الممتاز.


وفي ظل فشل فورست كان المتوقع أن ينال وست بروميتش بطاقة الصعود يوم الاثنين أيضا لو نجح في تحقيق الفوز لكن سيتعين على الفريق الانتظار بعد أن اكتفى بالتعادل 1-1 مع مضيفه واتفورد.


وبقي فورست في المركز الثالث برصيد 72 نقطة من 42 مباراة بينما يأتي كارديف سيتي في المركز الرابع وله 69 نقطة.


ووضع التعادل حدا لانتصارات فورست في 12 مباراة متتالية على أرضه في الدوري وهو انجاز عادل به الفريق الرقم القياسي الخاص به.

Digg Google Bookmarks reddit Mixx StumbleUpon Technorati Yahoo! Buzz DesignFloat Delicious BlinkList Furl