More

SHARE |

الخميس، أبريل 01، 2010

فابريجاس يخشى اصابته بكسر في الساق وغيابه عن ارسنال...

قد يغيب سيسك فابريجاس عن صفوف فريقه ارسنال الانجليزي لنهاية الموسم بعد تعرضه لاصابة يخشى أن تكون عبارة عن كسر في الساق خلال مباراة ضد برشلونة الاسباني انتهت بالتعادل 2-2 في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الاربعاء.


وقال فابريجاس الذي غادر ملعب الامارات اللندني الذي استضاف المباراة وهو يسير على عكازين انه سيخضع لفحص يوم الخميس للتأكد من مدى الاصابة.


وقال فابريجاس للصحفيين "الحالة ليست جيدة. أخشى أن تكون بالغة السوء أي أن تكون عبارة عن كسر. يجب أن ننتظر حتى يوم غد (الخميس) وأتمنى أن أشارك مع ارسنال مرة أخرى هذا الموسم."


وأضاف "أخشى أن الامر لن يكون جيدا لكني أتمسك بالامل."


وسقط فابريجاس - الذي يتوقع أن يكون ضمن تشكيلة بلاده اسبانيا في نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا هذا العام لو استعاد لياقته - وبدا الالم على وجهه بعد تسجيله لهدف التعادل من ركلة جزاء قبل دقائق من النهاية الاربعاء.


وكانت شكوك تحوم حول مشاركته في المباراة بعد اصابته في الركبة خلال لقاء ضد برمنجهام سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت الماضي.


ودفع ارسنال غاليا ثمن نجاحه في ادراك التعادل ضد برشلونة بعد تعرض مدافعه الفرنسي وليام جالاس لاصابة في ربلة الساق قد تتسبب في غيابه عن الملاعب حتى كأس العالم.


وقال فينجر لمحطة كانال بلوس التلفزيونية الفرنسية "تعرض جالاس لاصابة في ربلة الساق وأعتقد أنه سيغيب لنهاية الموسم."


وأضاف "لا أعني بذلك غيابه عن كأس العالم. أعتقد أنه سيكون جاهزا للعب في كأس العالم."


وستنطلق نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا في 11 يونيو حزيران وتستمر حتى 11 يوليو تموز.
المصدر:رويترز

Digg Google Bookmarks reddit Mixx StumbleUpon Technorati Yahoo! Buzz DesignFloat Delicious BlinkList Furl