More

SHARE |

الجمعة، أبريل 02، 2010

مانشستر يستعيد خدمات هارغريفز واوشي بعد غياب طويل

 سيستعيد مانشستر يونايتد بطل ومتصدر الدوري الانكليزي لكرة القدم خدمات لاعب وسطه اوين هارغريفز ومدافعه الايرلندي جون اوشي بعد غيابهما عن الملاعب لفترة طويلة، وذلك بحسب ما كشف مدربه الاسكتلندي اليكس فيرغوسون الجمعة.


وقد يسجل هارغريفز واوشي عودتهما السبت اذ من المتوقع ان يجلسا على مقاعد الاحتياط خلال الموقعة النارية مع تشلسي في الدوري المحلي على ملعب "اولدترافورد".


وقال فيرغوسون "خاضا التمارين مع الفريق الاول بشكل جيد واقتربا كثيرا من العودة النهائية وافكر باستخدامهما كبديلين السبت امام تشلسي والاربعاء امام بايرن ميونيخ في دوري ابطال اوروبا".


وغاب هارغريفز (29 عاما) عن فريق "الشياطين الحمر" منذ خضوعه لعملية جراحية في ركبتيه في خريف 2008، ما حرمه من المشاركة مع زملائه في مانشستر والمنتخب الانكليزي في اي مباراة منذ تلك الفترة.


وعانى هارغريفز من هذه الاصابة منذ انتقاله الى مانشستر يونايتد في صيف 2007 قادما من بايرن ميونيخ ومنعته من المشاركة في الكثير من المباريات.


وخضع هارغريفز للعلاج على يد الطبيب الاميركي الشهير ريتشارد ستيدمان الذي اعتبر بان لا بديل من اجراء العملية في الركبتين للتخلص من التكلس الذي يصيبهما، ويبدو انه اقترب من عودته الى الملاعب وقد يواجه فريقه السابق بايرن ميونيخ الاربعاء في اياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا، علما بان مباراة الذهاب انتهت لمصلحة الفريق البافاري 2-1 في ميونيخ.


اما بالنسبة لاوشي (28 عاما) فهو غاب عن الملاعب منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بعد تعرضه لاصابة في فخذه خلال الملحق الاوروبي المؤهل الى مونديال جنوب افريقيا بين منتخب بلاده وفرنسا.
المصدر: AFP

Digg Google Bookmarks reddit Mixx StumbleUpon Technorati Yahoo! Buzz DesignFloat Delicious BlinkList Furl